توضيح من مكتب الثقافة بعدن بشأن الأخطاء غير المقصودة في بعض أغاني مهرجان “ليالي عدن الثاني”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يود مكتب الثقافة في العاصمة أن يوضح للجمهور الكريم حول الأخطاء غير المقصودة في بعض أغاني مهرجان ليالي عدن الثاني الذي أقيم في ملعب الحبيشي، السبت الماضي، وذلك من خلال نسب كلمات بعض الأغاني لفانين وشعراء ليسوا أصحاب الملكية الفكرية.

إن شهرة معظم تلك الأغاني على المستوى المحلي والعربي تؤكد عدم منطقية التعمد في الوقوع في تلك الأخطاء، غير أننا أمام ذلك نقدم اعتذارنا الكبير لكافة الفنانين والشعراء الذين طالتهم تلك الأخطاء غير المقصودة.

كما نود أن نوضح هنا بأن الوقوع في تلك الأخطاء كانت نتيجة ضغط عمل وقع فيه الطاقم التابع للمكتب وتغيير بعض الأغاني وتسليم محتوى فقرات المهرجان لـ “قناة عدن المستقلة” قبيل المهرجان لعرضها على الشاشة بالتزامن مع البث المباشر للفعالية وهو مالم يتسنى للجميع مراجعتها والتدقيق فيها.

نكرر اعتذارنا للوسط الفني والثقافي والمتابع الكريم على تلك الأخطاء غير المقصودة، كما نقدر تفاعل النشطاء والمثقفين حول الموضوع وحرصهم على تصحيحه، وجل من لا يخطئ.

مدير مكتب الثقافة بالعاصمة عدن
أحمد صالح بن غودل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق