رئيس تنفيذية انتقالي أبين يزور المناضل عوض سبولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الأحد، بزيارة الشخصية النضالية العميد عوض علي سبولة في منزله بقرية الجبر بمديرية المحفد في محافظة أبين.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد الاستاذ مهدي عبدالله مقبل، اطمأن غيثان على صحة المناضل سبولة، ومتبادلاً التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك 

 واشاد غيثان بالدور النضالي والسيرة الطيّبة للمناضل سبولة الكازمي بالمديرية خاصة والساحة الجنوبية بشكل عام، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة لأحد الشخصيات النضالية البارزة في المديرية، والتي لها دور بارز في حث بناء أبين بالوقوف في وجه نظام ، وتأسيس الحراك السلمي الجنوبي، وكذلك من مؤسسي جمعية المتعاقدين الجنوبيين، داعيا الله عز وجل ان يمن الله عليه بالصحة والعافية وطولة لعمر.

من جانبه شكر المناضل عوض علي سبولة قيادة انتقالي أبين على هذه اللفتة الطيبة، سائلاً المولى -عز وجل- ان يديم الوئام والألفة بين كل أبناء أبين وشعب عامة، وان يعين الجميع على تحقيق تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق