أبين.. افتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الشهيد محنف بلودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم السبت اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين افتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الشهيد محنف لودر ، بحضور اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى ، والعميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية وقيادات وشخصيات عسكرية واجتماعية وتربوية وقبلية وإعلامية كبيرة من قيادة المحافظة أبين والمديرية لودر .

وخلال التدشين رحب مدير عام مديرية لودر الاستاذ جمال صالح علعلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ أبين وبكل الحاضرين على تلبية الدعوة وحضور افتتاح هذا المشروع الذي يعد منجز كبير وعظيم لأبناء مديرية لودر ولكل المديريات المجاورة .

كما أكد علعلة أن هذا المشروع الصحي العظيم سيساهم بشكل كبير في تقليل معاناة المرضى ، والتخفيف من تكاليف السفر إلى لتلقي العلاج .

وفي الختام قدم مدير عام مديرية لودر عظيم الشكر والتقدير للواء الركن ابوبكر حسين سالم ، وللجهود التي بذلت من قبل وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالوزير أ . د قاسم محمد بحيبح وكل من ساهم في اخراج هذا المشروع الحيوي إلى حيز الوجود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق