نائب مدير عام صندوق نظافة عدن يتفقد سير أعمال النظافة ويعايد العمال بمناسبة عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ فهيم عوض عباد، نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لشؤون النظافة بالعاصمة عدن، بجولة تفقدية شملت مديريات الشيخ عثمان وصيرة والمعلا والتواهي ومقلب الحسوة التحويلية، وذلك للاطلاع على سير أعمال النظافة في تلك المديريات.

وخلال الجولة، التقى الأستاذ عباد بعمال النظافة في المديريات المذكورة، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدًا بجهودهم الكبيرة في الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء عدن، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وخلال إجازة عيد الفطر.

وحث الأستاذ عباد العمال على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة، وتعزيز العمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تحسين المظهر العام للعاصمة عدن، وإظهارها بالمظهر اللائق.

كما وجه الأستاذ عباد إدارة النظافة في المديريات بتكثيف حملات النظافة، ومعالجة أي مشكلات أو معوقات تواجه سير العمل، والتأكد من التزام جميع العمال بارتداء الملابس الواقية واستخدام معدات النظافة بشكل سليم.

وأكد الأستاذ عباد أن قيادة صندوق النظافة والتحسين تولي اهتمامًا كبيرًا بعمال النظافة، وأنها تسعى جاهدة لتوفير كل ما يلزمهم من إمكانيات ووسائل لضمان قيامهم بعملهم على أكمل وجه.

وقد لاقت هذه الزيارة استحسانًا كبيرًا من قبل عمال النظافة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الصندوق على اهتمامها بهم ورعايتها لهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق