رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة ، الأستاذ صلاح أحمد الكسادي، اليوم الجمعة، بزيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري، مهنئهم بقدوم عيد الفطر المبارك.

ونقل الكسادي، خلال الزيارة التي رافقه فيها أعضاء من القيادة المحلية لانتقالي الديس الشرقية، وأحد مؤسسي معسكر الشهيد عفيف للتدريب والتأهيل، المناضل محمد أحمد المرفدي، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، إلى أسرة الشهيد الوحيري، سائلاً المولى عز وجل أن يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد رئيس انتقالي الديس الشرقية، بالمواقف الوطنية للشهيد الشاب عفيف الوحيري، الذي كان أحد القيادات الميدانية منذُ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي، مستذكراً يوم استشهاده أثناء قيادته لتظاهرة سلمية ضد المحتل اليمني، في السابع من يوليو 2009، في ذكرى اجتياح .

من جانبهم فقد عبر والد الشهيد علي محسن الوحيري، وأخوه محسن علي الوحيري، عن شكرهم وامتنانهم لقيادة انتقالي مديرية الديس الشرقية، على هذه اللفتة الكريمة بزيارة منازل أسر الشهداء، مؤكدين بأن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء الجسيمة التي قدموها من أجل انتصار قضية شعب الجنوب العادلة، واستعادة دولته كاملة السيادة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق