رئيس انتقالي أحور يزور معسكر اللواء الثالث المرابط بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أحور الاستاذ هادي سعيد الساحمي معسكر اللواء الثالث المرابط بالمديرية.

وخلال الزيارة العيدية ناقش الساحمي مع قيادة اللواء سبل العمل المشترك بين قيادة اللواء والمجلس والسلطة المحلية بالمديرية. حيث تم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع قيادتي اللواء والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية.
كما تطرقت الزيارة إلى مناقشة بعض من القضايا التي تخدم المديرية والمنطقة والجنوب عامة.
وقدم الاستاذ هادي سعيد الساحمي على شكره لقيادة اللواء الثالث حفاوة الاستقبال،متمنياً لهم لهم عيد سعيد والتوفيق في مهامهم العسكرية المناطة بهم، مطالبا برفع اليقطة الأمنية والحرص على إحلال الطمأنينة والسكينة في المديرية.

رافقه الساحمي في الزيارة كلا من الاخ ناصر سالم الطامي  قائد المقاومى الجنوبية  والاستاد مشعل السويحلي عضو المحافظة والاخ حسن الخشعي رئيس الإدارة التنظيمية بالمجلس والاستاذ يسلم عوض الجودعي  رئيس إدارة الحقوق والحريات . والاخ علي سعيد شعيب القائم بأعمال رئيس إدارة الشهداء  والجرحى والاخ العقيد مهدي بطاح رئيس عمليات الحزام في أحور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق