العميد معبد يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة يافع الحدودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد رئيس شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية, العميد فضل معبد اليوم الخميس، الخطوط الأمامية في جبهة يافع الحدودية.

واطلع العميد معبد، من قيادة محور يافع على سير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهة، والجهود التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية في سبيل الدفاع عن واحباطهم لكل مخططات مليشيات الإرهابية.

وخلال الزيارة نقل العميد معبد تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وقيادة القوات البرية الجنوبية بهذه المناسبة الدينية.. سائلا الله تعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة المباركة وقد تحقق لشعبنا كامل أهدافه.

مؤكدا حرص واهتمام القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية بالمقاتلين الأبطال في مختلف الجبهات الحدودية التي تشهد معارك ضارية مع مليشيات الحوثي.

من جانبهما, عبر الشيخ علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لبعوس والعميد نبيل الحنشي أركان اللواء مشاة الثالث عن شكرهما بهذه الزيارة للاطلاع على المستجدات على الساحة الجنوبية والاقليمية والدولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق