رئيس تنفيذية انتقالي جيشان يتفقد قوات الحزام الأمني بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جيشان في محافظة أبين الأستاذ أبراهيم محمد العلهي، اليوم الأربعاء، قوات الحزام الامني المرابطة في المديرية.

 واطلع الاستاذ أبراهيم العلهي من قائد الحزام الأمني الرائد سالم احمد علوي الذي كان في استقباله على أحوال أفراد الحزام الامني المرابطين في مواقعهم، ومدى استعدادهم القتالي وجاهزيتهم وانضباطهم.

وهنا العلهي قيادة وأفراد الحزام الأمني بحلول عيد الفطر المبارك وناقلا تحايا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان، مثمنا الجهود الوطنية التي يبذلها الأفراد في خدمة المديرية والمحافظة بشكل خاص والجنوب بشكل عام من خلال الجاهزية العالية واليقظة والروح القتالية لمواجهة العدو.

وقدم الرائد سالم علوي شكره لقيادة انتقالي جيشان لنزولها الميداني وتفقدها اوضاع قوات الحزام الأمني في المديرية ورفع مستوى معنوياتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق