إدارة المرأة والطفل بانتقالي المهرة تنفذ زيارة عيدية لمستشفى الغيضة المركزي وتتفقد احوال المرضى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية لانتقالي صباح اليوم الأربعاء  ، زيارة عيدية إلى مستشفى الغيضة المركزي لزيارة المرضى الذين يتلقون العلاج والإطمئنان على أحوال المرضى .

وخلال الزيارة استمعت عمرة الجدحي مديرة إدارة الطفل والمرأة بانتقالي المهرة من ادارة المستشفى  إلى احصائيات وشرحاً حول الحالات المرضية المتواجدة بالمستشفى و الخدمات الطبية الذي يقدمها المستشفى للمرضى وأبرز الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى والكوادر الطبية خلال هذة الفترات  .

واثناء الزيارة قامت الجدحي يرافقها الدكتور فواد علوان عضو المجلس بالمجلس الانتقالي والاستاذ طلال بايعقوب المدير المالي والإداري بالهيئة التنفيذية والأستاذة خيار عوض جمعان نائب مديرة إدارة المرأة والطفل ،  بجولة تفقدية للمرضى و الطواقم  الطبية ناقلين تحايا وتهاني وتبريكات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس لانتقالي المهرة مجاهد بن عفرار وكافة أعضاء الهيئة التنفيذية ، متمنيين من المولى عزوجل أن يعجل لهم بالشفاء ، و قدموا لهم الهدايا العيدية  للمرضى و للطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى  .

كما قدمت الجدحي شكرها وتقديرها لادارة المستشفى والعاملين مشيده بمستوى الخدمات الطبية والرعاية التي يقدمها المستشفى وما تحظى به الحالات المرضية من اهتمام ورعاية مؤكده على أهمية هذه المرافق وارتباطها  بصحة وحياة المواطنين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق