رئيس انتقالي شبوة يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد ناصر الخليفي ويزور عددا من المناضلين وأسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحمر علي لسود، صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك، بمعية عدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بالمحافظة و جموع المصلين في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

واستمع رئيس تنفيذية شبوة والحاضرون بعدها، إلى خطبتي صلاة العيد، التي ألقاها الشيخ حسين نصيب، والتي دعا فيها إلى تجسيد القيم النبيلة لما تمثلها هذه المناسبة للمسلمين، حاثا على التسامح والالتزام بقيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعزيز قيم التآخي والتراحم، كما تطرق إلى فضائل بر الوالدين، وأداء الأمانة وتحمل المسؤولية.

وعقب أداء الصلاة والاستماع إلى الخطبتين، تبادل لحمر علي لسود مع الحاضرين من قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية، وجموع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الفطر، توجه بمعية وكيل وزارة المياه لقطاع البيئة نائف مسعد، بزيارة عيديه للشيخ ألذيب بن مسعد، عاقل قبيلة الكازمي خليفة في منطقة خمر بمديرية عتق.

كما قام رئيس هيئة تنفيذية شبوة بزيارة المناضل سالم بن منصر بامرحول، وأسرة الشهيد حسن عبد الله حنشل، نقل لهم تحيات الرئيس القائد وتهانيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا لهما اهتمام قيادة المجلس بالمناضلين وأسر الشهداء وتقديرها للتضحيات الجسيمة التي قدموها في سبيل استعادة الدولة الجنوبية.

كما قام رئيس تنفيذية شبوة بزيارة عيديه تفقدية لعدد من النقاط الأمنية المنتشرة بمدينة عتق، مهنئا إياهم بهذه المناسبة العظيمة، وقدم لهم الهدايا العيدية تعبيرا وامتنانا على جهودهم وتضحياتهم والسهر على راحة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق