الزهري: النظام الإلكتروني بالعاصمة عدن يعد أحد أهم النجاحات التي حققها و نفذها المحافظ لملس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، ان النظام الإلكتروني بالعاصمة يعد من إحدى أهم النجاحات التي حققها و نفذها معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس .

مشيرا ان جميع المديريات و المكاتب الإيرادية بالعاصمة عدن ، باتت اليوم تتعامل بالنظام الإلكتروني الموحد الذي إنشئه وأشرف عليه شخصيا محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ، ووجه جميع المديريات ومنها مديرية خورمكسر بالتعامل بالنظام الإلكتروني الذي يربط مركز المحافظة والمديريات بالمكاتب الإيرادية ، للقضاء على اي تجاوزات او عرقلات وتسهيل معاملات المواطنين .

مضيفا ان مديرية خورمكسر بدأت بالتعامل بالنظام الاكتروني بعد تنفيذه من قبل محافظ العاصمة وزير الدولة و توجيه كافة المديريات بالعمل عليه ، موضحاً ان الحديث عن إنطلاق النظام من خورمكسر غير دقيق وان قيادة مديرية خورمكسر ليست من الذين ينسبون جهود ليس لهم ، بل الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس الذي أدخل تجربة النظام الاكتروني إلى مديرية خورمكسر وكافة مديريات العاصمة وحقق بها نقلة نوعية في عملية تنمية و تحصيل الإيرادات ورقمنه المعاملات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق