انتقالي الغيضة يقدم مساعدات مالية للأيتام في المديرية لشراء كسوة العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة، اليوم الأثنين، مساعدات مالية للأيتام بالمديرية للمساهمة في شراء كسوة العيد برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس .

وخلال التدشين ثمّن خالد طه، رئيس تنفيذية إنتقالي الغيضة الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي بتقديم يد العون للأسر الاشد فقراً في الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

وأكد خالد طه على حرص القيادة المحلية في المساهمة الفاعلة للتخفيف من معاناة فئة الايتام ودورها في وايصال المساعدات النقدية لمستحقيها بالمديرية ، مقدماً شكره لقيادة انتقالي المحافظة لما تقوم به من دور كبير من خلال تنفيذ مشاريع إنسانية تستهدف الاسر من ذوي الدخل المحدود خلال شهر رمضان المبارك.

حضر التدشين نائب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية الاستاذ ماهر مبروك عاطي كلشات وعدد من مدراء الهيئات التنفيذية في انتقالي الغيضة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق