انتقالي الطلح يوزع سلال غذائية لأسر الشهداء والأسر المحتاجة والأشد فقرا بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ عمر محمد بامخشب ونائبه الأستاذ مبارك حسن بافاضل دُشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عصر أمس توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمديرية والأسر المحتاجة والأشد فقراً.

وثمن بامخشب جهود الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رعايته لأسر الشهداء والأسر الفقيرة للتخفيف من معاناتهم مشيداً بالموقف الإنساني للأشقاء في الإمارات وجهودهم. الدعم المستمر واللامحدود للشعب الجنوبي في مختلف المجالات.

وأوضح بامخشب بإن توزيع السلل الغذائية سيستمر حاى استكمال جميع مراكز ومناطق المديرية عبر رؤساء المراكز التنظيمية.

 وعبر أهالي الشهداء بالمديرية عن إرتياحهم الكبير في تلمس أوضاعهم المعيشيه الصعبة، مقدمين جزيل شكرهم وعرفانهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على جهودهم الجبارة التي يبذلونها اتجاة أسر الشهداء والأسر الأشد فقراً .

حضر التدشين الأستاذ علي حسن بامزعب مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية، والاستاذ مهدي صالح بارواعي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق والأستاذ حسين احمد باصمد مدير مكتب الصناعه والتجاره بالمكتب التنفيذي بالمديرية الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح محافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق