انتقالي سيحوت ينظم أمسية رمضانية لأعضاء هيئات المجلس ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة ، مساء الجمعة، أمسية رمضانية لأعضاء هيئات المجلس ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس .

وخلال الأمسية، أكد مصعب حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، حرص القيادة المحلية على تلمس هموم المواطنين من خلال هذه اللقاءات الاجتماعية، والتي تحث على التكاتف والتعاون والحفاظ على النسيج الإجتماعي.

وثمّن حيمد، دور القيادة السياسية في دعم القيادة المحلية بتقديم كافة التسهيلات لإقامة برامجها وأنشطتها الرمضانية بمختلف مديريات المحافظة، مشيداً بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية المسلحة في جبهات القتال ضد مليشيات الإرهابية في المناطق الحدودية الجنوبية.

حضر الأمسية، علي جمعان عويض، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية سيحوت، وعددا من الشيوخ والأعيان ومديري المرافق الحكومية، وأعضاء ومنتسبي المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق