في ذكرى تحرير العاصمة عدن..الخبجي يؤكد استمرار النضال والتصدي للتحديات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص:

في ذكرى تحرير العاصمة عدن، أكد د. ناصر الخبجيالخبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات في ، على استمرار النضال والتصدي للتحديات التي تواجه وشعبه. وجاءت تصريحاته خلال حفل إحياء الذكرى التاسعة لتحرير عدن من قبضة مليشيات في 27 رمضان 1445هـ.

وأعرب د. ناصر الخبجي عن فخره واعتزازه بالشجاعة والبطولة التي أبداها أبطال الجنوب وشعبهم في مواجهة مليشيات الحوثي، مشيرًا إلى أن النصر الحقيقي يكمن في الايمان والقدرة على المحافظة عليه، وهو انتصار لكل ما يحاك ضد قضية الجنوب وكرامة شعبه.

وأشار د. ناصر الخبجي إلى أن التحرير لم يكن نهاية المسيرة، بل هو بداية لمرحلة جديدة تتطلب توحيد الجهود وتعزيز الوحدة الجنوبية. ودعا إلى الاستمرار في النضال من أجل حرية واستقلال الجنوب، وحماية تضحيات الشهداء ورعاية جرحى الحرب، مؤكدًا أن الجنوب ستكون أرضًا للحرية والكرامة.

وفيما يتعلق بالتحديات الحالية، أدان د. ناصر الخبجي اعتداءات مليشيات الحوثي، مشيرًا إلى أنها تشكل خطرًا يهدد الاقتصاد العالمي والأمن والسلم الدوليين. وشدد على ضرورة مواصلة دعم الجهود السلمية وإعادة النظر في التعامل مع هذه المليشيات الإرهابية.

وفي ختام تصريحاته، قدم د. ناصر الخبجي التحية والاحترام لأبطال الجنوب الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحرية والكرامة، مشددًا على أن الجنوب سيستمر في صناعة الانتصارات ومواجهة الغزاة والمعتدين في جميع جبهات العزة والكرامة الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق