حضرموت.. شرطة روكب تنظم حركة الأسواق بمنطقة بويش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت شرطة روكب-بويش مساء أمس حركة الأسواق ونقل سوق الجلب( بيع مواشي العيد)في شارع بويش إلى موقع اخر، وذلك بالتعاون مع إدارة الأشغال العامة في روكب، بهدف تخفيف الازدحام وتنظيم حركة المرور في المنطقة.

حيث تم نشر دوريات الشرطة في جميع أنحاء السوق لتنظيم حركة المرور وتوجيه السيارات إلى أماكن الوقوف المخصصة، بينما قامت إدارة الأشغال العامة بوضع علامات على الطرق وتركيب حواجز لمنع الباعة المتجولين من إعاقة حركة المرور.

نتج عن هذه الجهود المشتركة:
تخفيف الازدحام بشكل كبير في شارع بويش سهولة مرور السيارات عبر المنطقة دون أي صعوبة والتخفيف من الحوادث المرورية، وتحسين حركة البيع في المنطقة.

وعبر الرائد وسيم سالم التميمي، مدير مركز شرطة روكب أن “تنظيم الاسواق وتخفيف الازدحامات يأتي ضمن جهود شرطة روكب لتحسين حركة المرور وضمان سلامة جميع مستخدمي الطريق، وشكر تعاون إدارة الأشغال العامة في تنظيم هذا السوق، ونؤكد على أهمية التعاون بين جميع الجهات لتحسين جودة الحياة في روكب وبويش ومناطق شرق مدينة بشكل عام”.

  • علي الخلاقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق