انتقالي سقطرى يدشن مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، تصفيات مسابقة الرئيس عيدروس الزُبيدي، لحفظ القران الكريم بنسختها الأولى، تحت شعار “القرآن نور وهدى”.

وخلال التدشين، نقل الشيخ صالح بن ماجد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، تحيايا الرئيس الزُبيدي، الذي أولى اهتمام كبير في دعم وتشجيع حفاظ كتاب الله، والعمل بنشاط في بيوت الله، واكتشاف الطلاب المميزين.

من جانبه، أوضح الشيخ أدهم محمد، مدير إدارة الفكر والإرشاد، أن هذه المسابقة تأتي لتحفيز وتشجيع حفاظ القرآن الكريم بالمحافظة، لافتا إلى أن المسابقة تتكون من خمس فئات تبدأ من جزء واحد إلى الجزء 15، خلال فترة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

ويتنافس المشاركون من فئات مختلفة، أمام لجنة تحكيم، وسط حضور من أولياء الأمور وأهالي المنطقة في مديرية حديبوة، والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذه المسابقة التي شجعت الشباب على مرابطة حلقات القرآن وتلاوته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق