برعاية انتقالي لحج .. انطلاق البطولة الرمضانية المصغرة لكرة القدم للفرق الشعبية بمديريتي الحوطه و تبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت عصر اليوم الثلاثاء البطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بمديريتي الحوطة و تبن بمحافظة ، والتي تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وتنفيذ ادارة الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة اربع فرق رياضية من المديريتين .

وقال مدير ادارة الشباب والرياضة ادهم الغزالي ان هذه البطولة تشارك فيها اربع فرق شعبية فريقين من الحوطة وفريقين من تبن بنظام خروج المقلوب ، موضحاً انها تاتي لتعزيز مفهوم الروح الرياضية لدى الشباب، وتطوير الثقافة الرياضية لديهم وتعزز حرصهم ورغبتهم الاكيدة بالمشاركة لتعزيز التفاعل والمنافسة والابداع باجواء حماسية وتعمل على تنمية روح المنافسة وتنمية قدرات الشباب في مختلف الألعاب الرياضية .

وافتتحت البطولة التي اقيمت على ملعب الفقيد حمدين صالح بمباراة جمعت فريقي الحبيل والشقعة، حيث حقق فريق الحبيل الفوز على فريق الشقعة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة حماسية جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى من البطولة .
وسجل علي عدنان الهدف الاول للحبيل في منتصف الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم عبدالله السنوت، وبعدها بدقائق معدودة ادرك فريق الشقعة التعادل عن طريق اللاعب ناصر احمد ناصر، فيما اعاد فريق الحبيل ترتيب صفوفه بتغيرات اجراها مدربه خرابة ليشن هجوما كاسحا على فريق الشقعة .

وقبل نهاية المباراة بدقائق استطاع لاعب الحبيل المخضرم هديل سعيد من اضافة الهدف الثاني لفريقه الحبيل ليخرج منتصرا من هذة المباراة.
وبهذة النتيجة حصد فريق الحبيل نقاط المباراة الثلاثة ليتصدر ويتاهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم ال 27 من رمضان والتي سوف تجمعه مع الفائز في مباراة يوم غد الاربعاء التي ستجمع فريقي العبادل والليبي.

حضر افتتاح البطولة الاخ عبدالله مبروك مدير ادارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة والكابتن عارف رئيس جمعية الرياضيين القداماء بلحج والاخ جميل عرب مدير ادارة الشباب والرياضة في انتقالي تبن والاخ عبدالله هادي عضو ادارة الشباب بالامانة العامة وعدد من القيادات الجنوبية من مديريتي الحوطة وتبن وجمع غفير من الجمهور..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق