انتقالي شبوة يقيم أمسية شعرية وإنشادية بمدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإشراف الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، نظمت الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي المحافظة، مساء الإثنين، أمسية شعرية إنشادية، في قاعة الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

وخلال الأمسية، ألقى الأستاذ سالم الشكلية، نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة لحمر علي لسود، مشيرا إلى أهمية الأمسية في إبراز الموروث الشبواني التي تزخر به شبوة، مشيدا بجهود الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي المحافظة، ومكتب الثقافة بالمحافظة على إنجاح الأمسية.

واستعرض الشكلية، جملة من الإنجازات والانتصارات التي تحققت بفضل الله ثم بتضحيات شعب وعدالة القضية، وجهود قيادة المجلس التي نجحت في فرض الحضور الجنوبي إقليميا ودوليا، مؤكدا حرص قيادة الانتقالي على بذل أقصى الجهود لتحسين الخدمات للمواطنين، والإسهام في حلحلة الصعوبات التي تقف في طريق إنجاح المشاريع التنموية بالمحافظة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه، ثمن مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي المحافظة سالم طالب السليماني، دور قيادة انتقالي المحافظة، في دعم مثل هذه الأمسيات وقربها من المواطنين، مؤكدا حرص الإدارة على إيلاء الاهتمام بكافة الجوانب الثقافية والفنية، والاهتمام بالموروث الثقافي الذي تزخر به المحافظة.

وتخلل الحفل، الذي حضره مستشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة عبد الخالق باراس، ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الدكتور فيصل البعسي، ورئيس تنفيذية انتقالي عتق ناصر مقلم، والشخصيات الاجتماعية، عدد من الفقرات الفنية والثقافية التي نالت استحسان جميع الحضور..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق