رئيس انتقالي حضرموت يدشن منافسات المسابقة الثقافية الرياضية والدينية للفرق الشعبية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، مساء الأحد، في قاعة الأدباء والكتاب الجنوبيين بمدينة ، انطلاق منافسات المسابقة الثقافية الرياضية والدينية للفرق الشعبية بمدينة المكلا.

ويشارك في البطولة التي تأتي برعاية من دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، وتنظيم إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت، وبالتنسيق مع المجلس الموحد للفرق الشعبية التابعة لأندية مدينة المكلا، أكثر من (20) فريق من مديريات: المكلا، وبروم ميفع، وحجر.

وتأهلت أربع فرق وهي: (اتحاد الصباحية، واتحاد الجول، والمجد بالحصين من مديرية حجر، وفريق شباب المستقبل من المكلا منطقة فوة)، إلى المنافسة النهائية على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، والتي ستقام مساء اليوم الاثنين.

حضر التدشين مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت، الكابتن علي فرج الطمبشي، ومدير الإدارة المالية والإدارية، فوزي صالح بوسبعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق