انتقالي شبوة يقيم مأدبة إفطار جماعي لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

للتأكيد على وحدة الصف الشبواني ولم الشمل.. اقامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، مساء اليوم الأحد ، مأدبة إفطار لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الشيخ لحمر بن علي لسود، في كلمة له عن سعادته بمشاركة الأكاديميين، وأعضاء المجلس الاستشاري والجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادات الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية  بالمحافظة، والقيادات الأمنية والعسكرية، ومسؤولي السلطة المحلية ورؤساء الأحزاب السياسية بالمحافظة، والشخصيات الاجتماعية والقبلية، في مأدبة الإفطار.

وأكد الشيخ لحمر أن موقف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد موقف واضح مع وحدة الصف الجنوبي ولم شمل أبناء دون استثناء أو انتقائية، ودعا جميع أبناء الجنوب التي لديهم أفكارا عفا عنها الدهر بالعودة إلى حضن الوطن الجنوبي ومع خيار شعب الجنوب في استعادة الدولة الجنوبية وبناء الدولة الجنوبية الفدرالية. 

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة على ضرورة تعزيز اللحمة الجنوبية ورص الصفوف خلف الأهداف السامية لشعب الجنوب في استعادة الدولة الجنوبية، والمضي قدما في الشراكة في كل مؤسسات الدولة لضمان حفظ الأمن والاستقرار.

ومن جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة التنفيذية على دعوتهم ، معبرين عن الارتياح من هذه الخطوة الهادفة إلى لم صف أبناء المحافظة من الأكاديميين والسياسيين والمجتمع القبلي والمدني لما فيه خير وتقدم المحافظة.

حضر مأدبة الإفطار الشيخ علي محسن السليماني رئيس الهيئة الجنوبية بالمحافظة، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة السابق الأستاذ عبد العزيز بن لكسر، ونائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين علي شيخ صالح، ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ، وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة اللواء عادل علي المصعبي، وقائد ألوية قوات دفاع شبوة العميد الركن علي صالح الكليبي، ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فواد النسي، وقائد العقيد علي مجور ، وعدد من القيادة الأمنية والعسكرية ومسؤولي السلطة المحلية وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبائل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق