رئيس جمعية الضالع يزور العيادة الطبية المجانية في مجمع الشعب الصحي ويقدم دفعة من الأدوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام  العميد طيار فضل سالم الشعيبي رئيس جمعية الخيرية في العاصمة   مساء امس الخميس 11  رمضان 1445 هجرية بزيارة تفقدية لعيادة   والباطنية ، أ.د  محمد مثنى البيشي،  في  المجمع الصحي بمدينة الشعب  والتي تقام برعاية جمعية الضالع الخيرية ، ،وخلال الزيارة  ، وخلال الزيارة أطّلع رئيس الجمعية على  سير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في  العيادة، و قدم  كمية من الأدوية لتغطية  إحتياجات زوار العيادة  لصرفها  لهم مجانا .

وقال العميد طيار فضل سالم الشعيبي أن برنامج العيادة الطبية المجانية  ينفذ  في رمضان من كل عام منذ أكثر من ثلاث سنوات ،يأتي ضمن  أنشطة أخرى تنفذها  الجمعية ، و تهدف للإسهام في تخفيف الأعباء على شريحة الفقراء من مواطني  العاصمة عدن .

كما عبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لجميع الأطباء العاملين في  العيادات والمراكز الطبية  في جميع  مديريات العاصمة عدن على تعاونهم وتفانيهم  في إنجاح أنشطة الجمعية في المجال الصحي .

رافق رئيس الجمعية أثناء الزيادة 
الدكتور توحيد الشعيبي، العميد محمد طاهر الشاعري ، العميد  عبد الله جباري ، ناصر المشارع ، و الناشط العدني طه المالكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق