الجاوي يزور شركة احواض السفن الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا مقر شركة احواض السفن الوطنية في المعلا.

واطلع الجاوي في الزيارة الذي رافقه فيها عبدالناصر عماد عضو المجلس المحلي م المعلا وناصر فلهوم القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية م المعلا على الدمار الذي طال الشركة وما كانت تقدمه من خدمات فنية وملاحية سابقاً للسفن الواصلة إلى ميناء .

وخلال تجواله في أرصفة وورش الشركة المتهالكة ، اكد مدير عام المديرية، على الأهمية الاستراتيجية التي لعبتها شركة احواض السفن خلال المرحلة السابقة موجها بالتدخل في أعمال النظافة والانارة كتدخل عاجل الي حين الاتفاق مع إدارة الشركة على عمل مشترك مع السلطة المحلية للمساهمة في دفع وتفعيل عمل الشركة.

يذكر ان شركة احواض السفن الوطنية نشأت عقب الاستقلال ، وكانت تقوم بمهام صيانة وإصلاح السفن بمختلف الاحجام والانواع ، وشهدت خلال مراحل عملها ونشاطها الخدمي تطورات عديدة منها رفدها بالحوض العائم وانشاء منزلق بهدف التحسين والارتقاء بالخدمات المقدمة للبواخر ، كما شكلت الشركة رافد اساسي ومهم لدعم خزينة الدولة بالعملة الصعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق