الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية للشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بإنشاء مركز تنمية المهارات والقدرات الشبابية، وصندوق لدعم وتنمية المهارات القيادية للشباب برعايته.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم الأحد، جمعا من الشباب والرياضيين الجنوبيين بحضور وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء الهيئات المساعدة، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة، وقيادة مكتب الشباب والرياضة في العاصمة .

وعبّر الرئيس القائد عن سعادته بلقاء كوكبة من الشباب والرياضيين الجنوبيين، والجلوس معهم وتلمس همومهم وأوضاعهم، مؤكدا موقفه الداعم للشباب باعتبارهم القوة الواعدة التي يؤمّل عليها في بناء الدولة الجنوبية المنشودة.

وخاطب الرئيس الزُبيدي أبنائه الشباب قائلا :”كنت ولازلت مؤمنا أنكم عماد هذا الوطن وأساس نهضته والقوة التي يؤمّل عليها في صناعة التغيير نحو غد أفضل تصنعوه أنتم بأفكاركم وإبداعاتكم وتبنوه بسواعدكم الفتية، وأقولها بكل فخر واعتزاز إنني أراهن عليكم وبكم سننجح”.

وأضاف الرئيس الزُبيدي :”ثقوا بأنفسكم وتفاءلوا بمستقبل مشرق وانطلقوا بثقة وعزيمة وأثبتوا أنفسكم في كل الميادين بكل ثقة وتحدي، ونحن معكم وإلى جانبكم، ولن نتأخر يوما عن دعمكم في مختلف المجالات، وتبني مشاركاتكم الخارجية في المجالات العلمية والرياضية”.

واستمع الرئيس القائد والحاضرون بعدها إلى عدد من المداخلات للشباب الحاضرين، عبروا فيها عن سعادتهم بلقاء الرئيس واعتزازهم بدعمه اللامحدود واهتمامه بشريحة الشباب والرياضيين، مجددين وقوفهم خلف قيادته حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في استعادة وبناء الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.

كما تحدث في ختام اللقاء وزير الشباب والرياضة نائف البكري، معبرا عن شكره وامتنانه للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في دعم الشباب والرياضيين وتشجيعهم، ومواقفه المساندة لوزارة الشباب والرياضة وجهودها للنهوض بالواقع الشبابي والرياضي في عموم المحافظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق