هيئة التدريب والتأهيل تدشن البرنامج التدريبي الرمضاني بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، بالعاصمة البرنامج التدريبي الرمضاني، تحت شعار “تطوير المهارات هدفنا”، وذلك في إطار سعيها لتنمية قدرات الشابات الجنوبيات في مختلف المجالات.

وفي مستهل الدورة ألقت الدكتورة ريم علي لقمان نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل، كلمة نقلت فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والدكتورة منى باشراحيل رئيس الهيئة، مؤكدة على أهمية البرنامج في تنمية قدرات الشابات الجنوبيات وتعزيز مهاراتهن، بما يسهم في بناء مستقبل أفضل للجنوب.

وأشارت لقمان إلى أن البرنامج يأتي ضمن خطة الهيئة الرامية إلى نشر الوعي والمعرفة بين مختلف فئات المجتمع، وتوفير فرص للتعلم والتطوير للجميع، داعية المشاركات إلى الاستفادة من البرنامج وتحقيق أقصى استفادة من الدورات التي يتم تقديمها.

من جانبه تحدث الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب الإعلامي والسياسي في الهيئة بكلمة قال فيها إن الهدف من البرنامج هو تعزيز المهارات والمعارف لدى الشابات في مجالات متنوعة، تشمل مجموعة دورات في التصوير الفوتوغرافي وأساسيات المونتاج والتسويق الإلكتروني وكتابة القصة المصورة وأساسيات الكمبيوتر.

وأشار الدكتور الحو في سياق كلمته إلى أن البرنامج سيساهم في تقديم فرص تعليمية وتدريبية متخصصة في مجالات متنوعة، بهدف تنمية قدرات الشابات الجنوبيات وتأهيلهن للمشاركة الفعالة في بناء الوطن.

ومن المقرر أن يستمر البرنامج خلال الفترة من 17 إلى 28 مارس يستهدف عدداً من الشابات الجنوبيات في العاصمة عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق