شرطة شبوة تعثر على عبوة ناسفة مزروعة بحي سكني في عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت كتيبة الطوارئ التابعة لشرطة محافظة ، مساء اليوم الخميس، من العثور على عبوة ناسفة في أحد الأحياء بمدينة عتق.

وافاد مصدر أمني أن أفراد من كتيبة الطوارئ المتواجدين في الدوريات الأمنية في مدينة عتق، عثروا على عبوة ناسفة مزروعة بأحد الأحياء السكنية بمدينة عتق، وذلك أثناء تلقيهم بلاغ من أحد المواطنين.

وذكر المصدر بأنهم فور تلقي البلاغ تم تطويق الموقع، ووضع حراسات أمنية واتخاذ الإجراءات المتبعة لمنع المواطنين أو المركبات الاقتراب من مكان تواجدها.

وأضاف المصدر بأن فريق من البحث الجنائي والأدلة الجنائية وخبراء المتفجرات تمكنوا من تفكيك العبوة ونقلها للجهات المختصة وتحريزها، فيما فتحت قيادة شرطة المحافظة تحقيق واسع للبحث عن هوية الجناة.

وأكد مدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي أن الأجهزة الأمنية ستلاحق الجناه من ارتكبوا ذلك، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تسمح بالمساس بأمن واستقرار المحافظة، وستضرب بيدا من حديد مع كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمنها واستقرارها الذي باتت تنعم به.. داعياً المواطنين بالتعاون والإبلاغ الفوري عن التحركات المشبوهة وعن أجسام غريبة تضر بالأمن والاستقرار بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق