المحمدي يرأس لقاءً لأعضاء الهيئة التنفيذية السابقة والجديدة بانتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الخميس، لقاء بين الهيئة التنفيذية الجديدة والسابقة.

وثمن المحمدي في كلمته، جهود أعضاء الهيئة السابقين، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة في مجلس المستشارين، مؤكدا أن الهيئة التنفيذية ستظل على تواصل معهم للاستفادة من خبراتهم.

وهنأ رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الأعضاء الجدد بنيل ثقة قيادة المجلس، حاثا إياهم على العمل بروح الفريق الواحد، ومتابعة هموم المواطنين في المحافظة وتبني قضاياهم، والتركيز في خططهم على الأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتساهم في تحسين الخدمات في المحافظة ومختلف المديريات.

وأكد المحمدي، أن التحديات التي يواجهها المجلس كبيرة، ولن يتم تجاوزها إلا بالتزود بالروح النضالية والوطنية، داعيا إلى شحذ الهمم والتكاتف، والالتزام بتطبيق مبادئ وأدبيات المجلس وتنفيذ خططه وسياساته الرامية إلى تحقيق أهداف وتطلعات الشعب في استعادة دولته الجنوبية الفيدرالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق