تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم الخميس ، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي رئيس الهيئة .

وأشاد الحالمي بالتحركات واللقاءات التي يجريها الرئيس القائد رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لتعزيز الجبهة الداخلية ومد جسور التواصل مع مختلف القوى الجنوبية المؤمنة باستعادة الدولة الجنوبية .

واستعرض الحالمي آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية على الساحة الجنوبية ، متطرقا إلى المخاطر التي يتعرض لها جراء استهداف مليشيا للملاحة الدولية في البحر الأحمر وخليج ومنع سفن الغذاء والدواء من الوصول إلى موانئ بلادنا .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بخطة نشاطها للفترة القادمة ، وبعض القضايا التنظيمية المتعلقة بعملها وعمل الهيئات بالمديريات .

وناقش الاجتماع خطة وآلية توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء والأسر الأشد فقرا المقدمة من فخامة ، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود لتسهيل عملية التوزيع وإيصالها للمعنيين دون عناء أو مشقة .
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق