تواصل أعمال مشروع صيانة وتأهيل الطريق الدولي عتق – العبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي وبمتابعة واهتمام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي- العاصمة تتواصل الأعمال في مشروع خط عتق العبر المقطع الثالث والرابع من قبل الجهات المنفذة للمشروع.

حيث تواصل الفرق الفنية التابعة لشركة عياذ للمقاولات العامة صيانة المقطع الثالث عقب الانتهاء من أعمال الاسفلت، بدأت أعمال الطلاء لتحديد مسارات لخط ووضع الإرشادات المرورية ضمن المرحلة الختامية للمشروع.

الجدير ذكره أن أعمال صيانة المقطع الثالث تجري بالتزامن مع أعمال صيانة المقطع الرابع من المشروع الذي دشنها الصندوق بداية الشهر الماضي، حيث بداءت شركة يبيب الحارثي للمفاولات اعمال خرش وردم الاكتاف.

وعبر المسافرين عن ارتياحهم الكبير لأعمال الصيانة وإعادة التأهيل الجاري في الطريق الدولي مطالبين الجهات المختصة بمواصلة أعمالها باستكمال تأهيل بقية المقاطع للطريق الدولي لما من شريان رئيسي يخدم جميع محافظات الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق