العميد عبدالله مهدي يترأس اجتماعا بقادة الوحدات العسكرية في محور الضالع القتالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس العمليات المشتركة لمحور القتالي، بأن قواتنا الجنوبية والمشتركة في جبهة الضالع، في صمود أسطوري منقطع النظير، وفي جهوزية عالية لصد وكسر أي هجوم حوثي يقترب إلى مواقعها القتالية. 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، الإثنين، بقادة الوحدات العسكرية في محور الضالع القتالي، بحضور نائبه العميد حسن لعرج، للوقوف أمام آخر المستجدات العسكرية في جبهة الضالع، في ظل التصعيد على الجبهة، وأهمية إتخاذ الخطط المماثلة لتحقيق المزيد من الانتصارات العسكرية. 

ورحب العميد مهدي، في مستهل كلمته، بالقادة الحاضرين، ناقلاً لهم تهاني القيادة السياسية الجنوبية ممثلةً بالاخ الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً العلي القدير أن يعيده علينا وقد تحققت أحلام وطموحات شعبنا في التحرير والاستقلال والعودة بالدولة الجنوبية السابقة.

وأشار العميد مهدي، في كلمته، إلى أهمية بذل المزيد من الصبر والصمود والتلاحم، لمواجهة التهديدات الخارجية، وتعزيز صمود المقاتلين في الجبهة، لافتاً إلى أن جبهة الضالع أثبتت بمدى صمودها وثباتها في مواجهة أدوات إيران الحوثية، وكسر أحلامها الفارسية على أسوارها الحصينة. 

وبما يخص التشكيلات العسكرية في جبهة الضالع، أكد العميد مهدي، أن جميع التشكيلات العسكرية في جبهة الضالع، على قلب رجل واحد، ولا يوجد أي تمييز بين أحد، وأنهم في قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، يعاملون الجميع سواسية، ولا فرق بين القوات الجنوبية والوية ودرع الوطن والمغاوير وباقي التشكيلات العسكرية…

وكان نائب رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد حسن لعرج، قد أشاد في كلمته في الاجتماع، بصمود وثبات قواتنا الجنوبية والمشتركة المرابطة في جبهة الضالع وبقية جبهات ، حاثاً القادة العسكريين على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة، والاستشعار بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وتوحيد الجهود العسكرية الرامية إلى مواجهة مليشيا الحوثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق