إتمام مراسم تسليم واستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرى اليوم الأحد، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، مراسيم التسليم والاستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية بين رئيس الهيئة السابق الشيخ محمد ناصر، وخلفه الأستاذ هادي الساحمي، الرئيس الجديد.

وفي مستهل عملية المراسم، قدم الشيخ ناصر نبذة مختصرة عن مهام الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية وأقسامه في المديرية، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود للارتقاء بالعمل المؤسسي، متمنيا التوفيق والنجاح للأستاذ الساحمي في مهامه الجديدة.

من جانبه أشاد الساحمي، بجهود الشيخ ناصر التي بذلها في الأرتقاء وتطوير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، متطلعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة الخطط وإنجاح العمل.

هذا وقد وقعت القيادة الجديدة والسابقة على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق