محافظ سقطرى يناقش إمكانية النهوض بواقع نشاط فرع الجهاز المركزي للإحصاء في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش محافظ المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم مع مدير عام فرع الجهاز المركزي للإحصاء بالمحافظة الاستاذ صالح جمعان، جهود الفرع في جمع البيانات الاحصائيات الخاصة بالمحافظة وإمكانية النهوض بواقع نشاطه.

وأكد المحافظ الثقلي، على أهمية دور فرع جهاز الاحصاء الكبير في جمع المعلومات والبيانات الاحصائية التي تساعد السلطة المحلية في رسم السياسات العامة والخطط والمشاريع التنموية المستقبلية.

مبدياً استعداد السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفرع للعمل على تعزيز نشاطه والقيام بواجبه على أكمل وجه وبدقة عالية.

من جانبه عبر مدير فرع الجهاز المركزي للإحصاء الاستاذ صالح جمعان عن شكره وتقديره للمحافظ الثقلي على دعمه ومساندته لنجاح خطة عمل الفرع والانطلاق بنشاطه لما فيه خدمة للمحافظة في الجانب المعلوماتي والاحصائي.

الى ذلك تسلم المحافظ الثقلي من مدير عام مكتب الجهاز المركزي للإحصاء نسخة من كتاب الاحصاء السنوي الذي يصدره الجهاز المركز الرئيسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق