القاضي الشعبي يناقش آلية تنظيم الفرز بمديرية التواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/ خاص:

ناقش اجتماع برئاسة مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي الشعبي، اليوم، آلية تنظيم وترتيب فرزة النقل بالمديرية.

ووقف الاجتماع، الذي حضره أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال علي محمد الشاعري ونائب رئيس النقابة العامة لنقل والمواصلات الجنوبية خالد محمد أحمد والامين العام للنقابة العامة لعمال الجنوب علي محمد البدري وعضو المجلس التنفيذي بنقابة النقل والمواصلات الجنولية ابوبكر السيد،امام جملة من المواضيع المتصلة بترتيب أوضاع الفرز وآلية التحصيل والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالتواهي ونقابات نقل .

واكد مدير عام مديرية التواهي،على أهمية مضاعفة الجهود وتوحيدها في عملية تنظيم وترتيب كافة الفرز العامة بالمديرية وترتيب وضع باصات الأجرة في أماكنها المخصصة واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختناقات المرورية وعرقلة حركة السير في الشوراع الرئيسية والفرعية بالمديرية.

وأشار القاضي وجدي الشعبي، حرص السلطة المحلية بالمديرية العمل على وضع الحلول والمعالجات اللازمة لتنظيم الفرز بصورة منظمة وفق اللوائح والقوانين بعيداً عن العشوائية والفوضى وفرض الجبايات على أصحاب الباصات التي كانت تمارسها مجموعة من هم خارج النظام والقانون منذ مابعد حرب ٢٠١٥م حتى تم توقيفهم من قبل قيادة السلطة المحلية الحالية .

كما حصر القاضي وجدي محمد علوان الشعبي، على العمل المباشر والتنسيق الكامل مع مكتب وزارة النقل بالعاصمة عدن بكل مايتعلق بموضوع تنظيم الفرزات وتحصيل رسوم الدولة وتنظيم عمل النقابات العامة بالمديرية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق