باعوم والمحمدي يلتقيان لجنتي معلمي وموظفي شركة النفط بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ فادي حسن باعوم، عضو هيئة رئاسة ، والعميد ركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الثلاثاء، لجنتي معلمي وموظفي شركة النفط بساحل حضرموت.

وناقش اللقاء، قضايا المعلمين المختلفة وفي مقدمتها الإضراب المفتوح، مستعرضا مقترحات بالحلول العادلة لمطالب الكادر التربوي والتعليمي في مختلف مديريات المحافظة، والعمل مع الجهات ذات الاختصاص لمعالجة قضاياهم ومنحهم حقوقهم.

وأكد باعوم والمحمدي، وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي ومساندته لمطالب المعلمين وكل الموظفين، في الحصول على مرتبات تكفل لهم ولأسرهم الحياة الكريمة، مبدين استعدادهم لتبني مطالبهم ومتابعتها مع السلطة المحلية.

وفي لقائه بلجنة شركة النفط بساحل حضرموت، أوضح باعوم، أن محاربة الفساد وكشف المرتبطين به يعد الحلقة الرئيسية في معالجة مشاكل المحافظة وقضايا العمال في مختلف المجالات، مؤكدا دعمه للمطالب المشروعة للموظفين كافة وتضامنه معهم، في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الراهنة التي تعيشها البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق