العميد المنهالي يطّلع على سير العمل في مركزي شرطة الحامي ومدينة الشحر ويشدّد على مضاعفة الجهود الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع المدير العام لأمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، على سير العمل ومستوى الأداء في مركزي شرطة الحامي ومدينة .

وأشاد العميد المنهالي، خلال زيارته الميدانية التفقدية لمركز شرطة مدينة الشحر بمعية مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، بمستوى الانضباط والجاهزية، مستمعًا من قائد المركز الملازم أول خالد العليي خلال تجوله بأقسام المركز إلى طرق التعامل مع البلاغات اليومية، مشددًا على مضاعفة الجهود الأمنية، وتوطيد العلاقة الطيبة بين المواطن ورجل الأمن من منطلق أن الشرطة في خدمة المجتمع والأمن مسئولية الجميع.

إلى ذلك، تفقّد العميد المنهالي مركز شرطة الحامي، مطلعًا من قائد المركز النقيب صالح البحسني، إلى إيجاز عن الإنجازات الأمنية التي ضُطبت مؤخرًا، موجهًا بسرعة تعديل الدوام الرسمي وزيادة عدد الأيام لتفعيل النشاط الأمني، ودعم كافة الجهات الحكومية في أداء مهامها من خلال التنسيق والتعاون للارتقاء بتقديم الخدمة الأمنية الفضلى لأبناء المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق