اللواء بن بريك يطّلع على سير عمل القيادة المحلية لانتقالي محافظة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس ، اليوم الإثنين، على سير عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة .

واستمع اللواء بن بريك والوفد المرافق له، ممثلا بالأستاذ فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأستاذ عبد السلام مسعد، رئيس فريق الحوار الوطني، وعدد من أعضاء فريق الحوار، لشرح مفصل عن أبرز الأنشطة المنفذة في مختلف المجالات بمعظم المديريات، وأنواع المعوقات التي تصادف سير العمل.

وحثّ اللواء بن بريك، كافة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، على تفعيل عمليات التنسيق فيما بينهم وبين السلطة المحلية، ومنظمات المجتمع المدني، وشرائح المجتمع بشكل عام، ومضاعفة الجهود العملية التي من شأنها أن تصب في الصالح العام للمواطنين.

من جانبه، عبر العميد الركن سعيد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، عن شكره وتقديره لزيارة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مثمنا حرص قيادة المجلس على وحدة الصف الحضرمي بمسار طريق وحدة الصف الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق