رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور فرع هيئة الأراضي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام عبدالعزيز مهدي بن لكسر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.

وناقش اللقاء، أوضاع ونشاط الهيئة، وتطوير البنية التحتية بما في ذلك الطرقات والمرافق والخدمات العامة التي تتواكب مع عملية النهوض في مختلف الجوانب.

واستعرض اللقاء، المشاريع والمخططات العمرانية الجديدة للهيئة، وبهذا الصدد طالب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة،  بمخطط خاص لأسر الشهداء تقديرا لنضال وتضحيات الشهداء.

وأشاد بن لكسر، بجهود قيادة وكوادر فرع الهيئة والعاملين فيها، والتي تُعنى بواحدة من أهم المهام المرتبطة بالدولة في التخطيط العمراني للحاضر والمستقبل.

وفي سياق آخر، تفقد عبدالعزيز بن لكسر، اليوم الأحد، سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بمنطقة شبوة بمدينة عتق، مستمعا من مدير عام المؤسسة عوض الأحمدي، والمختصين بالمؤسسة، لشرح مفصل لأوضاع الكهرباء، والتحديات التي تواجه فرع المؤسسة، وجاهزية محطة التوليد وأعمال الصيانة الجارية فيها.

وأكد بن لكسر، على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل تحسين خدمات قطاع الكهرباء، ورفع الطاقة مع قدوم شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي قطاع الخدمات وعلى رأسها الكهرباء جل اهتمامها وتتابع عن كثب سير العمل في هذا القطاع الحيوي أولا بأول، وتواصل جهودها مع مختلف الجهات لإيجاد المعالجة لهذا القطاع الهام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق