المحافظ بن الوزير يشيد بدور منظمة أطباء بلاحدود في تقديم الخدمات الطبية بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد محافظ محافظة عوض محمد بن الوزير بدور منظمة أطباء بلاحدود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين في محافظة شبوة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلاحدود ايولد ستالس ومدير مشروع المنظمة في محافظة شبوة فباريزو كاروسي لبحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود في مختلف الجوانب.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير على أهمية التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود لضمان وصول الخدمات الصحية إلى جميع المواطنين، معبرا عن شكره وتقديره للمنظمة على جهودها الإنسانية في المحافظة.

وبحث المحافظ بن الوزير مع رئيس البعثة ايولد ستالس وبحضور مدير المشروع فباريزو كاروسي سبل التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود، وتعزيز مستوى التنسيق لضمان وصول الخدمات الصحية إلى جميع المواطنين، بالإضافة إلى دعم برامج التوعية الصحية، وتوفير الكوادر الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية.

من جانبه استعرض مدير البعثة ايولد ستالس أنشطة منظمة أطباء بلاحدود في محافظة شبوة سوى من حيث تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، وكذا تقديم الدعم للمستشفيات والمراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية، وتنفيذ برامج التوعية الصحية.

وعبر مدير منظمة بلاحدود عن تقديره للاهتمام والتعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة والسكان، وعن سعادته بلقاء المحافظ بن الوزير وتوجيهاته بتقديم أوجه التسهيلات اللازمة لعمل المنظمة في المحافظة.

وأكد مدير بعثة أطباء بلاحدود السيد ستالس مواصلة منظمة أطباء بلاحدود لمشروع دعم القطاع الصحي في محافظة شبوة وأستمرار تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق