تنفيذية انتقالي حصوين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة ، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة علي عويض شوم، رئيس الهيئة.

ودعا عويض في مستهل الاجتماع، الذي حضره أعضاء مجلس المستشارين عن المديرية، إلى العمل المنسق والمشترك وتكاتف الجميع والتفاعل مع كافة أنشطة الهيئة للأرتقاء بمستوى العمل ومواكبة المرحلة.

وناقش الاجتماع، برامج الأنشطة الرمضانية المقبلة، والإعداد والترتيب لتنفيذ نزولات ميدانية لمراكز حصوين والإطلاع على سير عمل اللجان المجتمعية، واقفا أمام العمل التنسيقي بين الأطر القيادية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

وأشاد المجتمعون، بالجهود التي بذلتها الهيئة التنفيذية من خلال تنفيذ الأنشطة الاجتماعية والإنسانية والتي ساهمت في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، متخذين عددا من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول الاجتماع لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق