قائد لواء الريان يشدد على الانضباط وتعزيز الجاهزية واليقظة في شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار توجيهاته القيادية المستمرة، تحدث قائد لواء الريان العميد الركن خالد احمد التميمي خلال الطابور الصباحي عن أهمية الانضباط وتعزيز الجاهزية واليقظة خلال شهر رمضان. وأكد القائد على أن الانضباط العسكري هو ركيزة أساسية لتحقيق النجاح والتفوق في الأداء العسكري.

وأشار العميد التميمي إلى أن شهر رمضان يشكل اختبارًا للقوات، حيث تزداد الحاجة إلى الانضباط والتركيز واليقظة، مع الحرص على الحفاظ على الجاهزية العالية والقدرة على التصدي لأي تحديات قد تطرأ.

وشدد قائد لواء الريان على أهمية التحضير الجيد قبل بداية الشهر الكريم، مشيرًا إلى أن الصيام والعبادة لا يمنعاننا من القيام بمهامنا العسكرية بكفاءة وتفانٍ. مشيراً إلى أن الالتزام بالتدريب المنتظم والاستعداد الجيد يساهمان في ضمان سلامة الأفراد وتحقيق النجاح في المهام الموكلة إلينا.

وأهاب التميمي بالجميع بضرورة الالتزام بالتدريبات والتمارين العسكرية المحددة خلال شهر رمضان، مع الاهتمام بجدولة الأنشطة والتدريبات بشكل مناسب لتلبية احتياجات القوات والحفاظ على مستوى عالٍ من التأهب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق