انتقالي المهرة يبحث مع السلطة المحلية بمديرية حاث سبل التعاون والتنسيق المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، سبل التنسيق والتعاون المشترك مع السلطة المحلية في مديرية حاث بالمحافظة.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، مصعب حميد، مع عدد من أعضاء الهيئة بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، إلى المديرية وعقد اجتماع مشترك ضم الهيئة التنفيذية للمجلس والسلطة المحلية بالمديرية.

وقدم بن حيمد، شرحا مفصلا عن نشاط عمل المجلس والدور الذي يقوم به، متطرقا إلى الأوضاع العامة في المحافظة، وما تتطلبه المرحلة من تكاتف بين جميع مكونات المجتمع والمؤسسات الحكومية والمدنية، والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأشاد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، بجهود السلطة المحلية في حاث، ودور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في استباب أمن واستقرار المديرية، وتعزيز السلم الاجتماعي وتوفير الخدمات للتخفيف من معاناة المواطنين.

من جانبه، أكد مدير عام مديرية حاث، الشيخ محسن مشخفي بلحاف، على أهمية الزيارة وبحث سبل التعاون المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بما يسهم في خدمة المواطنين، مبديا استعداده لتسهيل عمل الهيئة التنفيذية في المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق