المحافظ بن الوزير يتفقد شرطة عتق ويوجه بالاهتمام بقضايا المواطنين وتعزيز مستوى الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام المحافظ عوض محمد بن الوزير اليوم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي ووكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي بزيارة تفقدية لإدارة شرطة مديرية عتق.

اطلع المحافظ بن الوزير خلال زيارته على مستوى الأداء والجاهزية الأمنية في المديرية واستمع من نائب مدير شرطة عتق النقيب بدر محمد النسي إلى شرح عن المهام والأعمال التي تضطلع بها إدارة الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى إعادة التأهيل والتجهيزات التي حظيت بها شرطة مديرية عتق ضمن الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات لمشروع تعزيز المنظومة الأمنية في محافظة .

وحث المحافظ بن الوزير على أهمية دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز شعور المواطنين بالأمان والطمأنينة مؤكدا على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

كما وجه المحافظ بن الوزير بالاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم للوصول إلى أفضل مستوى من الأداء والكفاءة.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية العسكرية بالمحافظة إلى جانب المواطنين للإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في مدينة عتق خاصة ومختلف أرجاء المحافظة بشكل عام، وتفويت الفرصة على من يحاول العبث بزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

حضر الزيارة العقيد يحيى محمد فريد مدير إدارة البحث الجنائي عتق والنقيب سالم علي القميشي ضابط الأمن والنظام وعدد من الضباط وأفراد الأمن في إدارة شرطة عتق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق