تنفيذية انتقالي الحد تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد بمحافظة اليوم الاثنين ،اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الاستاذ احمد محمد التومي رئيس الهيئة .

واستعرض التومي آخر مستجدات الأوضاع ، والمعاناة التي يتجرعها شعب في كافة مناحي الحياة ، جراء تنصل الحكومة عن واجباتها ، مؤكدا على ضرورة العمل الميداني وملامسة هموم المواطنين .
وناقش الاجتماع الجانب جملة من القضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي للهيئة وأنشطتها للمرحلة المقبلة متطرقا للأوضاع العامة في المديرية خصوصا الجانب الأمني وتردي الخدمات وارتفاع أسعار المواد الغذائية التي فاقمت معاناة المواطن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل .

وطالب الاجتماع الجميع في المجلس الانتقالي والمقاومة واللجان الامنية والشخصيات الاجتماعية بالوقوف الجاد تجاه اي ظواهر مخلة بالامن والاستقرار والعمل على تنفيذ وثيقة الصلح العام الذي تم التوقيع عليها مؤخرا بالمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق