المحافظ بن الوزير يوجه بتفعيل دور صندوق رعاية المعاقين بالمحافظة لتلبية احتياجات منتسبيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه محافظ محافظة ، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير، بتفعيل دور صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة لتلبية احتياجات منتسبيه وفقا ومقتضيات قانون انشاءه رقم ( 2) لعام 2002م، جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمدير عام صندوق المعاقين بالمحافظة، شاكر بأرحمه.

واستمع المحافظ بن الوزير من مدير عام الصندوق إلى شرح عن سير العمل في الصندوق، والصعوبات التي تواجهه، وسبل تفعيل دوره في خدمة المعاقين بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بجهود صندوق المعاقين في المحافظة خلال الفترة الماضية، مشددا على ضرورة التعاون بين جميع الجهات ذات العلاقة لضمان حياة كريمة للمعاقين، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالمعاقين، ورعايتها لهم، ودعمهم ليتمكنوا من العيش بكرامة.

ووجه المحافظ بن الوزير بضرورة تفعيل دور الصندوق في تقديم الخدمات للمعاقين، وتوفير احتياجاتهم من الأجهزة التعويضية والأدوات المساعدة، وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة.

كما شدد المحافظ بن الوزير على إدارة الصندوق بشأن تنفيذ مضامين قرار مجلس الوزراء رقم (75) لعام 2022 م بشأن تعديل بعض قيم الرسوم وبما يسهم في تعزيز موارد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وبما يمكنه من اداء مهامه بالمستوى المطلوب.

وفي ختام اللقاء وجه المحافظ بن الوزير بشراء المستلزمات الطبية لفئة الصم والمصابين بالشلل الرباعي لهذا الشهر على أن يتم جدولتها فصليا وفقا والحالات التي سيتم رفعها من قبل إدارة الصندوق.

من جانبه، عبر مدير عام صندوق المعاقين عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على اهتمامه ودعمه لصندوق رعاية المعاقين في المحافظة في مختلف الجوانب، مؤكدا حرص أدارة الصندوق على تقديم أفضل الخدمات للمعاقين، وتلبية احتياجاتهم، وتمكينهم من المشاركة في المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق