تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين بردفان محافظة صباح اليوم الأحد ، اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الأخ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة..

وتطرق محمود عبدالكريم في كلمته التي افتتح بها الاجتماع إلى الأوضاع في المديرية والوضع المعيشي الصعب ، داعيا التجار والميسورين إلى تلمس من حولهم من الفئات المعدمة لاسيما مع قدوم الشهر الفضيل .

ووجه رئيس الهيئة التنفيذية الشكر والثناء لمنظمة الغذاء العالمي والقائمين على مشروعها الانساني  وذلك باستئناف عمل المنظمة الإنساني في المديرية وغيرها من  مناطق ، معربا عن أمله من الجهات المانحة في منظمة الغذاء العالمي بتوسيع برنامج عملها ليشمل بقية الأسر التي حرمت من دعم هذا البرنامج .

ووقف الاجتماع أمام الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، وما يرافق ذلك من زيادة في غير مبررة بأسعار المواد الغذائية من قبل بعض التجار وبهذا الصدد أقر الاجتماع تكليف الادارة الاقتصادية بالنزول لمراقبة الأسعار بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمديرية .


كما ناقش الاجتماع الاختناقات المرورية التي تعاني منها المدينة ، مع قدوم شهر رمضان المبارك والاستماع إلى المقترحات بهذا الخصوص، مؤكدا بضرورة التواصل مع شرطة المديرية لعمل الاحتياطات اللازمة للتخفيف من ازدحام المركبات على الطريق الرئيس وسط المدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق