تدشين فعاليات وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي الأول بجامعة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة الأستاذ عبدربه هشله ناصر و رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ، صباح اليوم الأحد، فعاليات معرض أسبوع الطالب الجامعي الأول بجامعة شبوة للعام الجامعي 2023/ 2024.

وفي المعرض الذي حضره رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق سريع باسرده ووكلاء المحافظة سالم النسي وسالم الأحمدي و عدد من مدراء العموم و مستشاري المحافظة ورئيسا تنفيذية انتقالي عتق ناصر مقلم والطلح عمر بامخشب ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج ومن الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي المحافظة محمد العشلة، طاف رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة والوفد المرافق له، بالأنشطة الطلابية الذي نظمته نيابة شؤون الطلاب في الجامعة.

وأشاد بن لكسر، بالأنشطة الطلابية في جامعة شبوة والجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة وإبراز الابداعات الشبابية والطلابية، وإظهار التميّز العلمي والثقافي والرياضي.. مؤكدًا اهتمام رئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة بالأنشطة التي تحييها الجامعة ودعمها لإبراز مواهب الطلاب والطالبات من خلال المشاركة لتقديم ما لديهم من إبداعات.

من جانبه، عبّر رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسرده ، عن خالص الشكر والتقدير لرئاسة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ممثلة برئيسها الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر ،على اهتمامه لكافة الفعاليات في جامعة شبوة.

وجدد باسرده، تأكيده على مضي جامعة شبوة في عملها الأكاديمي والعلمي ودعم الطلبة والوقوف إلى جانبهم وتسهيل كافة العراقيل التي تقف أمامهم..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق