رئيس انتقالي أبين يدشن المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان الكازمي، بمعية عضو المجلس الاستشاري صالح سالم الدغاري اليوم، المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون وعمليات إزالة المياه البيضاء في مستشفى زنجبار.

والتقى الاستاذ حسن غيثان خلال التدشين مدير مكتب الصحة بالمديرية الاستاذ عبدالقادر باجميل الذي كان في استقباله بمعية عدد من الكادر الطبي والجهات المنفذة للمخيم الطبي.

واطلع غيثان من مدير المستشفى على سير العمل في المخيم وبرنامج استقبال المرضى الذين يتوافدون من معظم مديريات المحافظة وكذا النسبة المقررة والمستهدفة من قبل الهلال الأحمر التركي الجهة المنفذة للمخيم بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة لـ ( 100) حالة التي تتطلب التدخلات الجراحية وإخضاعها للفحص والمعاينة.

مشيداً بخدمات المخيم وأهميته في معالجة الفئات الفقيرة واجراء العمليات لمرضى العيون الذين يصعب عليهم دفع تكاليف مثل هذه العمليات خصوصا وغالبيتهم من الأسر الفقيرة وكبار السن والحالات المعسرة.

مشيرا إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المخيمات الطبية الإنسانية المجانية، لتقديم العلاج لشريحة واسعة في المجتمع التي تعاني من الفقر وأوضاع انسانية كارثية.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ حسن غيثان بجهود إدارة المستشفى لاسهامها في توفير الرعاية الصحية وتسهيل عمل المنظمات وتدخلاتها في الجوانب الصحية والإنسانية وترجمة معاني التكافل الاجتماعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق