خلال تدشين أسبوع الطالب الجامعي.. هشله: شبوة ماضية نحو ركب التقدم والازدهار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر والدكتور توفيق سريع باسرده بكلية الطب والعلوم الصحية فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول.

وخلال التدشين، أشاد الاخ عبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي بجهود رئاسة الجامعة في عملية الإعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي الأول وما تضمنه من أنشطة وفعاليات متعددة تعكس الحرص والاهتمام لتنمية مهارات الطلاب، مؤكدا أن السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير ستكون عونا للجامعة من خلال تقديم الدعم والتسهيلات، وعبر عن ارتياحه كون الأسبوع يقام لأول مرة تحت مظلة جامعة .

وأكد هشله أهمية هذه الفعالية والتي تأتي ومحافظة شبوة اليوم تستعيد حيويتها ونشاطها، مؤكدا أن عجلة التنمية واستعادة الأمن والاستقرار والسكينة دارت إلى الأمام، مشيدا” بالجهود الكبيرة التي بذلت في إنجاح هذه الفعالية والتي تؤكد أن محافظة شبوة اليوم ماضية نحو ركب التقدم والازدهار.

من جانبه أكد الدكتور توفيق سريع باسرده رئيس جامعة شبوة، أهمية إقامة أسبوع الطالب الجامعي لإبراز قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم واكتشاف إبداعاتهم المختلفة، وكذلك تفعيل دور الأنشطة التي تتبناها الجامعة في المجالات الرياضية والثقافية والإعلامية خارج إطار القاعات الدراسية.

وعبر رئيس الجامعة عن شكره لنيابة شؤون الطلاب وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام؛ لدورهم وجهودهم لإنجاح الأسبوع، وكذا الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ عوض بن الوزير على اوجه الدعم والرعاية التي يوليهما لجامعة شبوة في مختلف المجالات.

وطاف الأمين هشله والدكتور باسرده بالقاعات المعدة للمعرض العلمي لعرض الأعمال الخاصة بالطلاب والطالبات في أقسام الكلية، حيث شاهدا هذه الإبداعات الطلابية بعرض التجارب العملية التي تنم عن المستوى العلمي الذي بلغوه بمثابرتهم بالدراسة وتفوقهم في إنتاج العديد من الأعمال التي تثبت أن الطالب الجامعي في محافظة شبوة لديه الإمكانات الذاتية والمهارات العلمية والابداعية في مختلف الجوانب.

كما أطلعا خشله وباسرده على برنامج الأنشطة الرياضية التي يتظمنها برنامج الفعاليات والتي ستشمل كرة القدم وكرة الطائرة تنس الطاولة والشطرنج وسباق الضاحية وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى وكذلك الأنشطة الثقافية و معرض للموروث الشعبي.

شارك في فعاليات التدشين وكلاء المحافظة سالم الأحمدي وسالم أحمد شمح ونواب رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سريع والدكتور محمد المطهري وعمداء كليات الجامعة وأمانتها العامة وعدد من مدراء العموم وقيادات السلطة المحلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق