الرئيس الزُبيدي يبحث جهود رئاسة الحكومة لتحسين الظروف المعيشية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الدكتور أحمد بن مبارك، رئيس الحكومة، لبحث خطوات النهوض بالواقع المعيشي.

وعبر عن وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب رئاسة الحكومة ومساندتها، في سبيل تحقيق تغيير حقيقي وملموس بمؤسسات الدولة، لتحسين الظروف الإنسانية والاقتصادية.

واطّلع على تدابير الحكومة للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين، والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء مع اقتراب دخول الصيف، داعيا لاضطلاع الحكومة بمسؤوليتها عبر آليات توقف تدهور بقيمة العملة المحلية، وتنمية الإيرادات وتوفير السيولة النقدية لصرف مرتبات الموظفين دون أي تأخير.
ودعا إلى ضرورة تنسيق رئاسة الحكومة مع المؤسسات الرقابية، على رأسها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، للحفاظ على موارد الدولة والمال العام.

من جهته، عبر رئيس الحكومة عن امتنانه لدعم الرئيس الزُبيدي، ومساندته، متعهدا ببذل أقصى الجهود بالحكومة لتكون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق