تواصل أعمال تأهيل الطريق الدولي عتق_العبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي وبمتابعة واهتمام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي- العاصمة تتواصل الأعمال في مشروع خط عتق العبر المقطع الثالث والرابع من قبل الجهات المنفذة للمشروع.

حيث تواصل الفرق الفنية التابعة لشركة عياذ للمقاولات العامة صيانة المقطع الثالث بأعمال سفلتة واسعة ضمن المراحل النهائية من صيانة المقطع المستهدف للطريق الدولي عتق العبر.

وأوضح مدير المشروع المهندس أحمد حميدو بأن الفرق العاملة تواصل الأعمال في استهداف المقطع بفرش الطبقة الأسفلتية بوتيرة عالية، مؤكدا إن المشروع يشهد المراحل النهائية من أعمال السفلتة التي سيتم إنجازه قريبا.

الجدير ذكره أن أعمال صيانة المقطع الثالث تجري بالتزامن مع أعمال صيانة المقطع الرابع من المشروع الذي دشنها صندوق صيانة الطرق والجسور منذ بداية الشهر الجاري.

وعبر المسافرين عن ارتياحهم الكبير عن مستوى أعمال الصيانة وإعادة التأهيل الجارية في الطريق الدولي مطالبين الجهات المختصة بوزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق بمواصلة أعمالها باستكمال تأهيل بقية المقاطع للطريق الدولي لما يمثله من شريان رئيسي يخدم جميع محافظات الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق